كارزاتي

Carzaty
تأسست شركة كارزاتي في 2017م كمنصة رقمية لبيع السيارات؛ ونجحت خلال فترة زمنية وجيزة في تقديم مفهوم جديد لتجارة السيارات بنظام التجزئة.  ويمكن لأي شخص، من خلال كارزاتي التي تعمل في سلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة، أن يبيع أو يشتري أو يبحث عن سيارة جديدة أو مستعملة معتمدة، ويقارن بين الخيارات المتعددة، ويمكنه أيضا أن يمول شراء السيارة التي يريدها.  ومن خلال عملها الرقمي بمنهجية سهلة وواضحة بدلا من صالات العرض التقليدية، توفر كارزاتي تجربة خالية من التعقيدات لشراء السيارات بأسعار تنافسية.
 
القيمة المُضافة لسلطنة عُمان

بصفتها شركة ناشئة نجحت في التوسع إلى أسواق إقليمية خارج السلطنة، وتمتلك إمكانات قوية للتوسع أكثر والمنافسة على الصعيد العالمي، تسهم كارزاتي في إيجاد فرص عمل للمواطنين وترسم بصمة إيجابية في الاقتصاد الوطني حيث تضع الشركة الزبون على رأس أولوياتها واهتماماتها وتوفر له تجربة مطوّرة لشراء أو بيع السيارات. حققت كارزاتي نسبة تعمين تصل إلى 77٪ وتواصل النمو في كوادرها العاملة بشكل متسارع، وهي بذلك تجسد رؤية العمانية لتطوير الابتكار تجاه الشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، وتثري منظومة ريادة الأعمال في البلاد.

 القيمة المُضافة عن طريق الشركة العُمانية لتطوير الابتكار

تسهم العمانية لتطوير الابتكار من خلال التزامها تجاه كارزاتي بدعم توسع هذه الشركة الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يتيح لها قدرة على التوسع أكثر إلى أسواق إقليمية أكبر انطلاقاً من السلطنة. وخلال العمل مع كارزاتي، ساهمت العمانية لتطوير الابتكار بشكل حيوي في تسهيل التعاون مع وكالات السيارات المحلية، وفي تقديم الدعم الإداري والاستشاري. كما تواصل العُمانية لتطوير الابتكار تقديم الدعم التسويقي لشركة كارزاتي لتضمن لها التأييد والسمعة المرموقة بتعاون وثيق مع وكالات السيارات المحلية وعدد من الشركاء التجاريين من داخل السلطنة.    
القطاع: التجارة الإلكترونية المقر الرئيسي: سلطنة عُمان سنة الاستثمار: ٢٠١٩ Visit Website